إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 15 يونيو 2011

موضة صيف 2011


12/6/2011
9:02:12 PM
أسطورة الاحذيه الخشبيه
الأحذية الخشبية موضة هذا الصيف
خبرني- تبدو الأحذية الخشبية بكل أنواعها Wooden Shoes رائجةً للغاية حالياً، حيث تظهر في عروض الأزياء لصيف 2011 وتقتحم الأسواق بقوةٍ لتصبح أحد أكثر الخيارات التي ينبغي عليكِ الحصول عليها لإطلالاتك الصيفية تحت الشمس أو في السهرات الخفيفة.
أسطورة الأحذية الخشبية
تقول أحد أساطير الموضة أن بداية ولادة هذه الأحذية هي فكرة سويدية هولندية تعتمد على صنع حذاء ذي قاعدة خشبية من الأسفل وجلود علوية لإكمال شكل الحذاء أو الصندل، وهي اقتبست من حذاء القبقاب الذي يحمل كعباً خشبياً مربعاً من الأسفل.
هذه النوعية كانت مريحة للقدمين في الأجواء الحارة لكنها لم تكن تمتلك إطلالةً جذابةً. فيما بعد الدول الأوربية تبنت هذه الأحذية المريحة واستطاع المصممون تحويلها لأحذيةٍ ذات تصاميم جذابة تتناسب مع إطلالات السيدة في الصيف والربيع.
ما الجديد في الأحذية الخشبية هذا الصيف؟
بالتأكيد أن موضة الأحذية الخشبية أو الشبه خشبية ليست جديدةً على الإطلاق، فقد ولدت منذ مدة في الألفية الثانية وظهرت بقوة العام الماضي.
الجديد هذا الموسم هو إضافة الأربطة العلوية أو السوار الذي يربط على الساق بشكلٍ أنيقٍ مع إضافة أقمشةٍ ملونة جميلة على الأحذية والصنادل من الأعلى.
أيضاً ستجدين هذا الموسم أحذية خشبية مغلقة تماماً من الأمام وسنشرح الفروق الرئيسية لاحقاً بحسب الاستخدامات المختلفة.
إن كنتِ لا تحبذين الأحذية الخشبية فهنالك الأحذية ذات الكعوب العريضة التي تحمل شكلاً شبيهاً بالأحذية الخشبية ولكنها في الحقيقة ليست خشباً على الإطلاق.
موديلات الأحذية الخشبية
نرى هذا الموسم الأحذية الخشبية بعددٍ متنوعٍ من الموديلات التي تتناسب مع كافة الاحتياجات الأنثوية للأناقة:
- الصنادل ذات الكعب العريض العالي: إنها مثالية للغاية للحركة بمظهرٍ أنثوي مع التنانير الصيفية القصيرة أو سروايل الجينز، تأتي بألوانٍ متعددة وبدون موديلات معقدة في الغالب.
- الصنادل العريضة Wedge Sandals: إنها أساس فكرة انطلاق الأحذية الخشبية وأحذية القباقيب أيضاً، وهي أحد أهم إطلالات هذا الصيف. ارتديها مع الفساتين الملونة الماكسي وكذلك مع التنانير الغجرية والسراويل الملونة الضيقة وكذلك الفساتين القصيرة.
- الأحذية المغلقة الخشبية: هي حذاء حقيقي من الأعلى مغلق تماماً، ولكنه في الأسفل يأتي بقاعدةٍ خشبيٍة عريضةٍ أو شبه خشبية. هذه النوعية مناسبة للسيدات اللواتي يعشقن الأحذية المغلقة وهي مزيج بين موضة الشتاء/الخريف السابق الذي تميزت بحضورٍ قوي للأحذية المغلقة وموضة الصيف/الربيع للأحذية الخشبية، وتكمن ميزة هذه النوعية في أنه يمكنك ارتدائها إن كنتِ لم تجهزي قدميك سابقاً لتبدوان بحلةٍ جميلةٍ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق