إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 15 يونيو 2011

نهاية العالم وفناء البشريه شيء لا شك فيه

 العلم لله الواحد الاحد ولا شريك له

تتكاثر التنبؤات في الفترة الاخيرة حول إقتراب نهاية العالم وفناء البشرية، حيث تنبأ مذيع مسيحي إنجيلي أمريكي بأن يوم القيامة سيكون اليوم السبت ويتوقع ان يبقى قريبا من التلفزيون او الراديو لمراقبة تكشف الرؤية. وكان هارولد كامبينج (89 عاما) تنبأ تنبؤا فاشلا بأن المسيح عيسى سيعود الى الارض في عام 1994.
مذيع مسيحي يتنبأ بيوم القيامة اليوم!!
ترقبوا نهاية العالم يا جماعة
وقال رئيس اذاعة شبكة محطات اذاعة (فاميلي ستاشنز) المسيحية انه متأكد من زلزال سيهز الارض في 21 من مايو ايار يجرف المؤمنين الصادقين الى السماء ويترك الاخرين وراءه ليتلاشوا في دمار العالم خلال اشهر قليلة. وقال كامبينج لرويترز "نعلم بدون ادنى شك بأن هذا سيحدث. "ولفاميلي راديو التابعة له 66 محطة اذاعة امريكية بأكثر من 30 لغة من خلال هيئات دولة تابعة.
ويعتزم كامبينج وهو مهندس مدني ادار من قبل شركته الانشائية قضاء 21 من مايو مع زوجته في الميدا في نورث كارولينا ويشاهد تكشف يوم القيامة. وقال "سأحاول ربما اكون قريبا جدا من التلفزيون او الراديو او شيء ما... سأكون مهتما بما يحدث على الجانب الاخر من العالم مع بداية هذا". ومثل تنبؤه السابق فان تاريخ يوم القيامة الذي تنبأ به كامبينج مبني على قراءته للكتاب المقدس وجدول زمني يعود الى احداث قديمة من بينها طوفان خاص بالكتاب المقدس نجا منه نوح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق