إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 15 يونيو 2011

نجت الفنانه سميه الخشاب من الموت غرقا في النيل


15/6/2011
10:50:45 AM
سمية الخشاب نجت من الغرق في النيل
الخشاب
خبرني- نجت الفنانة سمية الخشاب من الموت بعد أن اختل توازنها وسقطت في مياه نهر النيل، أثناء تصوير مشهد في مسلسلها "وادي الملوك" في محافظة قنا بصعيد مصر.
وقالت سمية، في تصريح خاص لـmbc.net: "العناية الإلهية أنقذتني من الموت غرقًا في النيل أنا وزميلتي ريهام عبد الغفور؛ حيث كان من المفترض أن نصعد على أحد القوارب، ثم اختل توازنه فسقطنا في النيل".
وتابعت: "لكن الحمد لله؛ فقد تمكن مساعدا المخرج شادي أبو شادي ومحمد عاشور من إنقاذنا، حتى إنني لم أصدق ما حدث، وصليت ركعتي شكر لله سبحانه وتعالى بعد خروجي من المياه؛ فقد كان بيننا وبين الموت دقائق، خاصةً أنها منطقة عميقة، ومن الصعب السباحة فيها".
من جانب آخر، نفت سمية الخشاب وجود خلافات مع الفنانة صابرين حول ترتيب الأسماء على "تتر" مسلسل "وادي الملوك". وقالت: "الأمر متروك للمخرج حسني صالح" الذي تثق كثيرًا بتقديره إياها، كما أنها تهتم بالشخصية التي تؤديها أكثر من "التتر"، وفي النهاية سيتم الخروج بشكل لائق.
وتشارك الخشاب في مسلسلين في رمضان؛ هما "وادي الملوك" و"كيد النسا" الذي تلتقي خلاله الفنانة فيفي عبده مجددًا.
ورفضت الخشاب ما تردد عن ارتدائها ملابس نوم ساخنة في "كيد النسا"، وهو ما لا يليق بشهر رمضان الذي سيُعرض فيه المسلسل. وقالت إنها ارتدت ما يلائم شخصية الزوجة الثانية "صفية"، وهي ضرة فيفي عبده التي تنافسها على زوجها أحمد بدير الذي يعمل صاحب مخبز.
وتدور أحداث المسلسل في إطار صراع بين سمية الخشاب وفيفي عبده حول الزواج الضعيف (أحمد بدير)؛ ما يسبب مشكلات عديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق