إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 15 يونيو 2011

رفض رئيس الديوان الملكي الدكتور خالد الكركي تحديد لمقابلة النواب

الاردن اولا

الكوز وأبو الهيجاء ينتقدان إغلاق خالد الكركي لمكتبه
الكركي
خبرني- انتقد النائبان محمد الكوز و النائب عبد الكريم ابو الهيجاء "رفض رئيس الديوان الملكي الدكتور خالد الكركي تحديد موعد لمقابله النواب، الأمر الذي اعتبر مستغربا خاصة وان لدى النواب الكثير من الاحتياجات المتعلقة بالمواطنين والتي تحتاج الى حلول من خلال رئيس الديوان الملكي".
وقال النائبان في بيان صحفي صادر الاربعاء ان "الحقيقة إن رئيس الديوان الملكي الدكتور خالد الكركي لم يبدي منذ ان تولى رئاسة الديوان العامر أية إشارات للتعاون مع أعضاء مجلس النواب , علما بأنه يتبوأ وظيفة هامه ومن المفروض انه ارسى قاعدة قويه ومتواصلة للتعاون مع أعضاء المجلس ليتسنى له وضع جلاله الملك بصوره الأنشطة والمبادرات التي يقوم بها المجلس أولا بأول ".
وبحسب البيان "نحن نعرف تماما إن جلالته يتابع هذه الانشطه بصوره دائمة ومثيره للإعجاب , ألا إن رفض رئيس الديوان تحديد موعد لمقابله النواب أمر يثير الاستغراب خاصه ان لدى النواب الكثير من الاحتياجات المتعلقة بالمواطنين والتي تحتاج الى حلول من خلال رئيس الديوان الملكي" .
وأكدا ان "الديوان الملكي بيت الأردنيين جميعا ولا يجوز لرئيس الديوان إغلاقه إمام أعضاء سلطه الشعب الدستورية ".
وختما بيانهما بالقول " وختما نتفق تماما مع القول ان جلالته على تواصل دائم مع الجميع الا ان عزوف د. الكركي عن فتح مكتبه إمام النواب يشير بما لايقبل الشك انه لاينظر للأمور بالمنظار الصحيح وان لديه موقف أخر من المجلس غير الذي نعرفه".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق