إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، 10 يونيو 2011

احمد المحمدي يتعاقد مع نادي سندرلاند الانجليزي

نادي سندرلاند

احمد المحمدي يبدو ان الحظ يلازمه ايضا هذا العام
نادي سندرلاند
 2011/6/10 الساعة 23:27 بتوقيت مكّة المكرّمة
   


المحمد ي تألق مع سندرلاند الموسم المنصرمضم نادي سندرلاند الانجليزي بشكل نهائي لاعب المنتخب المصري لكرة القدم احمد المحمدي.وأعلن النادي يوم الخميس إتمام التعاقد مع المحمدي البالغ من العمر 23 عاما

لمدة ثلاث سنوات.

ولم يكشف النادي عن قيمة التعاقد مع اللاعب المصري الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن.

وكان المحمدي قد انضم الموسم الماضي إلى سندرلاند على سبيل الإعارة من نادي إنبي المصري.

وبذلك أصبح اللاعب المصري أول صفقة في موسم الانتقالات الصيفية للنادي الذي احتل المركز العاشر في ترتيب اندية الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2010- 2011.

وقد تألق المحمدي الموسم المنصرم مع سندرلاند وشارك في 38 مباراة بجميع المسابقات.

ونجح الظهير المصري في ان يضمن مكانا أساسيا في تشكيلة المدرب ستيف بروس الذي أشاد به قائلا إنه قدم أداء جيدا في اول موسم له وأظهر قدرات واعدة.

وأضاف بروس قائلا " نسعى لمساعدته على تنمية قدراته كلاعب واعتقد أنه مازال لديه الكثير ليقدمه".

و المحمدي من العناصر الأساسية في المنتخب المصري لكرة القدم منذ فترة.

وبعد خروج مصر من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم افريقيا 2012 يرى محللون أن المحمدي سيكون أيضا من العناصر الأساسية للشكيلة الجديدة المتوقع أن تبدأ مصر في إعدادها لخوض تصفيات كأس العالم.
ا

تامر حسني مسيره حياته اول اعماله اخر نشاطه الفني


 16 أغسطس عام 1977 بالقاهرة لأبوين انفصلا وهو في السابعة من عمره، أبيه هو المطرب المصري حسني عباس فرغلي ووالدته سورية الجنسية، عاش هو وأمه وشقيقه الأكبر حسام بعد انفصال الأبوين دون مصدر رزق فترة طويلة، عمل في سنوات عمره الأولى في محطة بنزين وسوبر ماركت وبيع العطور في الشارع، وكذلك كعامل بناء، مما صنع منه أسطورة في عالم الغناء تمسك بالفرصة حين واتته ولم يفرط في الصعود إلى قمة الهرم الغنائي المصري بل والعربي بسرعة الصاروخ، منتشرًا بين فئة الشباب، حاصدًا عددًا من الألقاب المميزة أبرزها "نجم الجيل". وتأثر حسني بالعديد من المطربين الذين أثروا فى مشواره الغنائي، يأتي في مقدمتهم (الراحل عبد الحليم حافظ ومحمد فؤاد وعلى الحجار ومدحت صالح).

المسيرة الفنية

- بدأت الحلقة الفنية في حياة تامر حسني عندما التحق بكلية الإعلام في جامعة 6 أكتوبر بمساعدة من والد صديقه الذي تكفل بالإنفاق عليه أثناء دراسته بالكلية, وبدأ مشواره الفني خلال دراسته الجامعية، فقد كان يغني بحفلات الجامعة، وفي إحدى الحفلات كان يغني أغنية: "قولوا لا" وصادف وجود الإعلامية سلمى الشماع، والتي أعجبت به وبعدها عرفته على المنتج نصر محروس الذي اقتنع بموهبته ووقع معه عقدًا، كانت أغنية "شكلي هاحبك"، وكانت أول أغنية تسجل له على شريط ضمن مجموعة أغاني لمطربين، بعد ذلك رشحه المنتج "محروس" هو والمطربة شيرين عبد الوهاب، والتي كانت قد قدمت فقط أغنية واحدة وكانت مع محمد محي تحمل اسم "بحبك"، والذي أخبره أن هذه المطربة ستكون معه في شريط واحد بعنوان "تامر وشيرين"، وفعلاً صدر الشريط وحقق أرقامًا قياسية بالمبيعات والانتشار، ومن ثم بزغ نجمه وتوالت ألبوماته الفنية وأفلامه السينمائية، ووصل لشعبية كبيرة في وقت قصير، فيما واجهته انتكاسة بمشواره الغنائي عندما صدر بحقه حكما بالحبس بعد اتهامه بتزوير شهادة الخدمة العسكرية وقد  قضي فترة عقوبته.

وبعد خروجه من السجن، أكمل تصوير فيلم "عمر وسلمى" الذي حقق إيرادات تخطت حاجز الـ18 مليون جنيه، ثم أصدر ألبوم "يا بنت الإيه" الذي حقق مبيعات عالية وخلال 5 سنوات، استطاع أن يكون قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي والعالم، وخلال الفترة الأخيرة قدم العديد من الحفلات في الأردن وسوريا، حضرها أكثر من 50 ألف شخص، واستطاع تامر حسني خلال مشواره الفني القصير الحصول العديد من الجوائز ومزاحمة الكثير من الفنانين.

أبرز الأعمال التي شارك فيها

الألبومات الموسيقية:

- "فري ميكس"  عام 2000
- "حب" عام  2004
- "عينيا بتحبك" عام 2006
- "يا بنت الأيه" عام 2007
- "الجنة في بيوتنا" عام 2007
- "قرب كمان" عام 2008
- "هاعيش حياتي" عام 2009

الأعمال السينمائية:
- حالة حب
- سيد العاطفي
- عمر وسلمى
- كابتن هيما
- عمر وسلمى 2
- شارك في 2010 في فيلم "نور عيني" مع الفنانة الشابة منه شلبي
- يقوم حاليًا بتصوير فيلم "عمر وسلمى 3" مع الفنانة مي عز الدين

أعماله التلفزيونية:
- يشارك في بطولة أحد المسلسلات والتي تعرض عام 2011، متقاضيًا مبلغًا يقدر بـ80 مليون جنيه.

الجوائز والأوسمة التي نالها

- حاز العديد من الألقاب منها:  لقب أفضل مطرب من حيث المبيعات في مصر لعام 2002، ولقب أفضل مطرب شاب، ولقب مطرب القرن عند الشباب.
- حصل على العديد من الجوائز منها: جائزة أحسن مطرب في نجوم "إف إم"، وجائزة أفضل مطرب وأفضل أغنية في مهرجان الإذاعة والتلفزيون لعام 2007.
- جائزة "أفضل مطرب" من مجلة "دير جيست" 2007
- جائزة الأوسكار عن فيلم "حالة حب"، وجائزة مجلة حريتي.
- عام 2010، حصل على جائزة "البيج ميوزيك أوورد" من الولايات المتحدة الأمريكية، كما لقب بأسطورة القرن لكونه فنان شامل يغنى ويمثل ويلحن ويؤلف أغانيه بنفسه.

المواقف البارزة في حياته

اتهامه بالتزوير:

- في بداية عام 2006، اتهم تامر حسني في قضية تزوير للتهرب من أداء الخدمة العسكرية وتزوير في شهادة جامعية تابعة لكلية التجارة جامعة المنصورة، وأُدين وحُكم عليه بالحبس عام في تلك القضية ولكن الحكم لم ينفذ، ولكنه قضي 6 أشهر في السجن العسكري بعد تخفيف العقوبة، وأصبح بذلك صاحب سابقة تزوير في سجلات وزارة الداخلية المصرية.

أهم آرائه وأقواله:

- قال المطرب تامر حسني عقب انتهاء أزمة اتهامه بالتهرب من أداء الخدمة العسكرية وتزوير شهادته الجامعية: "لم أكن أعلم شيئًا عن تزوير شهادة أداء الخدمة العسكرية، وما حدث أنني استعنت ببعض المعارف لأسألهم عنها، ولأعرف منهم كيف أحصل عليها، ففعلوا ما فعلوا، وكنت أظن أن الشهادة سليمة، لأنني لا أعرف شكل الشهادات المزورة".

أبرز الانتقادات التي وُجهت له:
- وجهت له اتهامات بتأجير بنات للبكاء وخلق هستيريا في حفلاته، حيث يتم الاتفاق مع المنظمين مسبقًا على هذا الشرط، لأنه يساعدهم أيضًا لتعبئة الجمهور وخلق حالة من الهستيريا الجماهيرية التي تساعد على بيع جميع تذاكر الحفلات.
- أطلق معارضوه موقعًا ومنتدى إلكترونيًا باسم "كارهو تامر"، حشدوا فيه كل السلبيات التي يرون أنها تؤكد عدم أحقيته بلقب "نجم الجيل".
- شهد موقع "فيس بوك" أيضًا جروب ضد تامر حسني يضم ما يقرب من 100 ألف من الأعضاء، وتطالب بشطبه من نقابة الموسيقيين، وفي المقابل توجد مجموعات أخرى تدافع عنه.



شعبان عبد الرحيم يدافع عن تامر حسني ويؤيد سميه الى الرئاسه

شعبان عبد الرحيم صاحب القاعده الجماهيريه الشعبيه اكد انه مع ترشيح الفنانه سميه الخشاب توليها رئاسه الجمهوريه ويؤيد ان تحكم

شعبان عبدالرحيم
مصر سيده مصريه وانه ليس مع التعليقات الساخره من هذا النوع اللتي يطلقها البعض وان هذا ضد الديمقراطيه اللتي قامت على اساسها الثوره

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن سمية خشاب أعلنت عزمها الترشح للرئاسة في مصر، ورغم نفي الأخيرة لذلك بسبب قلة خبرتها السياسية، إلا أن ردود الفعل على هذه التقارير لم تتوقف، وما زالت تثير جدالاً، بخلاف موجة التعليقات الساخرة عليها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها "فيسبوك".

كما أوضح الفنان المصري أنه لا يعرف إذا كان اسمه وُضع في القوائم السوداء التي انتشرت على "فيسبوك" أم لا، مشيراً إلى أنه يجب مسامحة معظم الفنانين الذين تم وضعهم في هذه القوائم لأنهم كانوا مثله لا يعلمون ماذا يحدث أو ما هي الثورة.

وأشار عبد الرحيم إلى أن المطرب تامر حسني لا يستحق أن يوضع على القائمة السوداء، خاصة أنه أعلن أنه تم تضليله ولم يكن يفهم في البداية، وأنه عندما نزل إلى ميدان التحرير كانت نيته سليمة تجاه الثورة والثوار رغم تعرّضه للضرب، لكنه شدّد على أن هناك بعض الفنانين يستحقون وضع أسمائهم على هذه القوائم لأنهم تحدثوا بشكل سيء عن الثورة. 

اجعلي بيتك مليء بالرومانسيه سيدتي



 2011/5/30 الساعة 14:34 بتوقيت مكّة المكرّمة
   
شموع الرومانسيه اجعلوها تدق ابواب البيوت الخاصه بكم
لتطفو على بيوتكم التغيير الى الافضل

ترتبط المشاعر الرومانسية فى البيت بوجود الشموع بأشكالها وألوانها ونظرا لتكلفتها العالية تقدم رانيا الغزالى مصممة شموع وورود: طريقة سهلة لصناعة الشموع داخل المنزل وتقول: يمكن عمل أحدث

وأجمل أشكال الشموع داخل المنزل، فليس هناك تقيد لشكل معين لها ولكن الأمر يعتمد على ذوق كل شخص.

ويمكن صنعها بطريقة بسيطة للغاية، فإذا قمنا بعمل حمام ساخن لباقى الشموع الموجودة بالمنزل والتى سبق استخدمها وتم انصهارها، ويتم إضافة بعض العطور وإضافة لون من ألوان الشمع لإعطائها الرائحة واللون ثم وضعها فى إحدى الكؤوس ووضع شريط من الستان حول الكأس أو بعض من الورود نكون بذلك صنعنا شكل جديد من الشموع والتى تتناسب مع الذوق الخاص لمن صنعته.

وتضيف يمكن عمل أشكال مختلفة من الشموع على شكل قلب أو وردة فى المنزل بنفس الطريقة السابقة، ولكن بعد انصهارها، يمكن تشكيلها بفورمات البسكويت والكعك، وتترك حتى تبرد ثم نأتى بكأس أو إناء ونضع فيه مياه ونقوم بتغير لونها عن طريق ألوان الشمع ايضا ثم نضع فوقها قطع الشمع.

صور نجوم فيلم سامي اكسي الكربون هاني رمزي

الفنان هاني رمزي وكل نجوم فيلم سامي اكسيد الكربون

احتفل الفنان هانى رمزى أمس الأربعاء، بعرض فيلمه "سامى أكسيد الكربون" بحضور نخبة من نجوم السينما من بينهم بشرى ومى كساب 

تامر حسني اللي جاي احلى قبل المسلسل

المطرب تامر حسني ادم يطرح البومه قبل مسلسه الرمضاني اللذي سيعرض هذا العام انشالله 2011

تامر حسني
قرر المطرب المصري تامر حسني طرح ألبومه الجديد "اللي جاي أحلى" بالأسواق يوم 20 يونيو الجاري، وهو مكون من 14 أغنية.

وأكد مصدر مقرب من تامر حسني أن تامر اختار اسم الألبوم نظراً لما يحمله من أمل في أن يكون بالفعل "اللي جاي أحلى" على الأمة العربية كلها، خاصةً وأنه كتب بعدها على الغلاف من الداخل "إن شاء الله يا رب"- بحسب ما جاء في موقع "في الفن".

ومن ناحية أخرى، نفى المصدر كل ما يتردد عن أن تامر حسني مرتبط حالياً أو يعيش قصة حب، مؤكداً أن كل تركيز تامر الآن على عمله وألبومه وفيلمه "عمر وسلمى 3"، ومسلسله الأول "آدم" المقرر عرضه في رمضان المقبل، فضلاً أنه يستعد لجولاته الفنية التي تعاقد على حفلاتها مؤخراً في أمريكا وكندا، إلى جانب حفل آخر في لبنان. 
في الصفحة:

    السلام عليكم رمضان الكريم شهر المغفره من الله تعالى