إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، 11 يونيو 2011

رفض الممثلات المصريات لتجسيد دور سوزان مبارك


  • ما زالت العروض مستمره والرفض هو الجواب
دبور- انضمت نبيلة عبيد إلى قائمة الفنانات اللواتي رُشّحن لتجسيد شخصية سوزان مبارك. وقد أبدت رغبتها في تقديم هذه الشخصية في فيلم سينمائي.
وفي الوقت الذي رفض فيه عدد من الفنانات تجسيد هذه الشخصية المثيرة للجدل، أكّدت نبيلة بأنّها لا تمانع تأديتها شرط تقديم أسرار تلك الشخصية بكل ما تحتويه.
ولبلبة أيضاً أبدت رغبتها في تقديم شخصية زوجة الرئيس المصري السابق حسني مبارك بعدما تردد ترشيحها لتجسيدها في فيلم “ليلة سقوط الرئيس” الذي يتناول الساعات الأخيرة قبل تنحي مبارك. وقد أكدت الفنانة بأنّها لا تمانع تقديم عمل يجسد شخصية سيدة مصر الأولى سابقاً، وخصوصاً أنّ هناك شبهاً كبيراً بينهما، لكنّها اشترطت أيضاً أن يكون السيناريو قوياً وليس مجرد استغلال للحدث.
أما ثالث الفنانات اللواتي ارتبط اسمهن بسوزان فهي ميرفت أمين التي تستهويها تقديم هذه النوعية من الشخصيات. إذ قدمت قبلاً شخصية جيهان السادات في فيلم “السادات”. وقدمت أيضاً شخصية سوزان مبارك في المسلسل الإذاعي “سيرة ومسيرة”. لذلك يراها البعض الأنسب لتقديم هذه الشخصية.
بينما رفضت نادية الجندي تقديم شخصية سوزان مبارك في أي عمل، معربة عن عدم استعدادها لهذا الأمر. وكان نشطاء على “فايسبوك” أطلقوا مجموعة تطالب نادية الجندي بتقديم فيلم تجسد فيه شخصية سوزان مبارك. بل اختاروا اسماً للشريط هو “امرأة باعت مصر”
mirvat-amin
التعليقات (0)Add Comment


nabila13

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق