إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 14 يونيو 2011

بطل مسلسل الزهرة البيضاء يقول لا تسمحو ا لاطفالكم بمشاهدة المسلسلات


عمر "الزهرة البيضاء": لا تسمحوا لأطفالكم بمشاهدة المسلسلات
mainaa-Lأوصى الفنان أركان بتككيا الشهير بـ"عمر" في مسلسل "الزهرة البيضاء" بعدم السماح للأطفال بمشاهدة المسلسلات التلفزيونية، كاشفًا عن تفاصيل قبوله دور القبطان علي في مسلسل "هكذا يمر الزمان".
وقال عمر، في مقابلة نظمها مجلس الطلبة لمركز المؤتمرات والثقافة لجامعة سكاريا: "لا أسمح لابني بمشاهدة المسلسلات، ولا أنصح أي طفل بمشاهدة المسلسلات. هناك برامج كثيرة ومتنوعة أفضل. ولا أسمح لابني بمشاهدة المسلسلات التي اُمثل فيها؛ لأنه عندما كان طفلاً كان يعتقد أن لي زوجة وأطفالاً آخرين".
وكشف عمر أن سبب قبوله دور "القبطان علي" في مسلسل "هكذا يمر الزمان"، اختلافه عن جميع أدواره السابقة. وقال: "أردت هذه المرة أن أجسد دورًا بعيدًا تمامًا عن شخصيتي.. أردت دورًا مختلفًا ومليئًا بالتناقضات؛ لكي أتحدى نفسي؛ لذا قبلت هذا الدور الصعب. ولا أخفي أنني أجد صعوبة في تجسيد دوره؛ لأن شخصيته صعب للغاية".
وعن دوره في مسلسل "هكذا يمر الزمان" الذي يجسد فيه -وللمرة الأولى- دور أب عنيف يستعمل لغة الضرب والعنف كما يشاء مع أولاده وزوجته؛ قال: "عندما قرأت السيناريو لعنت "القبطان علي". أعلم أن المشاهدين يكرهونه حتى النخاع، وأنا أيضًا أكرهه، ولكن عندما أنتهي من الدور أصير أركان بتككيا مرة أخرى، وأذهب إلى منزلي بعدما أتخلى عن الشخصية".
وأضاف: "أعلم أن المشاهدين لا يستسيغون عنف (القبطان علي) اللا محدود، لكن لا نستطيع نكران وجود أعداد كبيرة من هذه الشخصية في مجتمعاتنا"، معربًا عن سعادته بكراهية المشاهدين شخصية القبطان علي، وهو ما يدل على أنه نجح في التحدي.
وخلال المقابلة، وجَّهت بعض الطالبات سؤالاً إلى الفنان عن وضع الفنان الصغير عثمان الصغير (6 سنوات) الذي يشارك في المسلسل، ومدى تحمُّله كل مشاهد العنف أثناء التصوير، وهو ما أجاب عليه قائلاً: "لا، لم تتأثر حالته النفسية قط؛ بسبب وجود اختصاصية نفسية في موقع التصوير، كما أننا نصور مشاهد العنف عندما لا يكون في الموقع، ثم تجرى عملية المونتاج، وأثناء عرض الحلقة يظهر فناننا الصغير كأنه كان موجودًا أثناء مشاهد العنف".
ويُعتبَر مسلسل "هكذا يمر الزمان" الذي حاز استحسان معظم نقاد التلفزيون في تركيا، من أنجح المسلسلات لعام 2011؛ حيث يتصدر المرتبة الأولى في نسبة مقاييس المشاهدة أثناء عرضه أسبوعيًّا.
وتشارك أركان بتككيا في بطولة المسلسل، الفنانة إيجا بنجول التي تجسد دور "فاتن" في مسلسل "ندى العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق